1 فبراير 2009

هل سيتحقق ’حلم البهائيين المصريين غدا”؟؟؟

Posted in النهج المستقبلى tagged , , , , , , , , , في 8:03 ص بواسطة bahlmbyom

غدا 2-2-2009 سيكون موعد الجلسة الخاصة بالطعن المرفوع من احد المحامين…  غدا 2 فبراير ينتظر البهائيون فى مصر حكم المحكمة الادارية دائرة فحص الطعون فى القضية التى اثارت انتباه الرأى العام فى مصر حول احقية المواطنين البهائيين فى حصولهم  على اورارقهم الثبوتية مثل جميع المصريين بدون إجبارهم على كتابة ديانة غير ديانتهم الحقيقية او إجبارهم على التزوير او النفاق عند ملء البيانات فى اوراقهم الرسمية.

هذه القضية هى قضية التوأم عماد ونانسى رؤوف هندى حليم والطالب حسين حسنى بخيت والتى استمرت بالمحاكم منذ خمس سنوات وكانت محكمة القضاء الادارى (قد حكمت فى 29 يناير 2008 بوضع – شرطة – مكان خانة الديانة فى الأوراق الثبوتية  وتفائل البهائيون بذلك ولكن  فى اليوم التالى تقدم احد المحامين بالأستشكال فى الحكم –  وقف تنفيذ الحكم-  وتقدم محامى اخر بالطعن على الحكم ولا ندرى لماذا ؟؟؟

فالبهائيون تنازلوا عن كتابة ديانتهم  فى الاوراق الثبوتية  مكتفين بذكر – شرطة – على الرغم من ان هذا لايتصف بالعدل  ولكن لأنهم ارادوا ان ينتهى الموضوع  دون إثارة مشاكل او لغط من ِقبل المتعصبين  ضد بلدهم العزيز مصر ، وهم حقا يريدون استقرارها .. فقد رحبوا بوضع الشرطة فى اوراقهم الثبوتية .

وغدا الاثنين 2-2-2009 ينتظر البهائيون ان يتحقق ’حلم اولئك المواطنين المصريين  فقد نفد صبرهم .. ووصلت حياتهم  الى  حالة الموت المدنى .

ندعو الله ان ’ينصف البهائيون المصريون ويتمكنوا من الحصول على اوراقهم  الثبوتية لكى يعيشوا فى سلام وامن كمواطنين مصريين لهم نفس الحقوق كما عليهم نفس الواجبات  وكلنا يقين فى إرادة الله وعدله  سبحانه وتعالى .

ملحوظة:

شكر خاص للشبكة الأسلامية للدفاع عن حقوق البهائيين فى العالم التى قامت بأنتاج هذا الفيلم القصير عن معاناة البهائيين المصريين فى بلدهم….
http://www.bahairights.org/category/religious-freedom/
Advertisements

4 تعليقات »

  1. Ahmed said,

    اللهم ! إني أشهدك ، وأشهد ملائكتك وحملة عرشك ، وأشهد من في السماوات ومن في الأرض : أنك أنت الله ، لا إله إلا أنت ، وحدك ، لا شريك لك ، وأشهد أن محمدا عبدك ورسولك .

    • bahlmbyom said,

      شكرا” على هذا الدعاء الرائع ومعك نشهد ان لاأله الا الله وحده لاشريك له ونشهد ايضا” بجميع المرسلين انهم مظاهر اسمائه وهم من اتوا الى العالم الأنسانى الترقى الجنس البشرى روحانيا” وعمليا”

  2. قد يكون امل فى اقامة العدل بين الناس وقد يكون امنية لأعادة الرحمة والأنصاف الى القلوب مرة أخرى وقد يكون حلم ان يتحقق صحوة الضمير وطهر النفوس ونقاء القلب مرة اخرى .. أمانى وأحلام نتمنى ان تتحقق الى جانب عدالة السماء …. كل الشكر والتقدير والحب

  3. wafaa hendy said,

    خالص دعواتنا وأمنيتنا الغالية الى قلوبنا جميعا” ان تتحقق العدالة الأجتماعية للجميع .. ونحن البهائيون كجزء من نسيج وطننا الغالى مصر نتوقع ونستبشر الخير … فتطبيق مبدأ المواطنة للجميع هو من بديهيات العدالة للمصريين جميعا” بغض النظر عن اللون او المعتقد او الدين …


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: