24 فبراير 2009

ماذا حدث فى قاهرة المعز؟؟

Posted in النهج المستقبلى tagged , , , , , , , في 7:59 م بواسطة bahlmbyom

641084

سلمك الله قاهرتنا الحبيبة من كل سوء …

فى حادث مؤسف  فى اجمل بقاع الأرض فى قاهرة المعز وقع هذا الحادث المؤسف الذى هز  كيان كل المصريين على اختلاف اطيافهم وتوجهاتهم وعقائدهم !

بدون سابق انذار مثل كل الحوادث الأرهابية التى تحدث فى العالم !

بدون سبب معين غير الرغبة فى الدمار والخراب !!

الرغبة فى قتل الأبرياء الرغبة الحقودة فى الموت الأقتصادى لأبنائنا !!

دون سبب لما حدث او الأعلان حتى الأن من قبل  جهة معينة عن مسئوليتها عن هذا الحدث المباغت !!!

اهتز كيان كل المصريين بل كيان كل البشر الأسوياء وكل ماأستطعنا ان نفعله كمواطنين مصريين ان نحزن ونبتئس لما حدث ونلعن ذلك الأرهاب الأعمى ذلك الوحش  الذى يسخر له بعض من النفوس المريضة  لأفكارهم الهدامة  التى لاتنم عن شئ سوى عن الكره والحقد لشرذمة  مريضة من البشر لاتجد متنفسا” لهم غير الدمار والقتل لبشر ابرياء سواء من تقوم بقتلهم او تقوم بقتلهم اقتصاديا” ومعنويا”من شبابنا وابنائنا فى كل بقاع الوطن  …

فالانفجار الذي وقع بمنطقة الحسين وسط القاهرة في 22 فبراير أعاد للأذهان ذكريات الإرهاب اللعين الذي ضرب مصر في التسعينات ، والذي كان يعتقد على نطاق واسع أنه ودع أرض الكنانة إلى غير رجعة.ولكن بلا مقدمات جاء هذا الأنفجار.

وكان انفجارا”  قد هز منطقة الحسين مما أسفر عن مصرع سائحة فرنسية وإصابة 21 آخرين بينهم 13 فرنسيا وألماني و4 مصريين و3 سعوديين ، وتباينت التفسيرات حول الكيفية التي وقع بها ، فهناك من أشار إلى أنه ناجم عن انفجار  عبوة ناسفة وضعت أسفل مقعد جيري أمام مسجد الحسين ، فيما رجحت مصادر أخرى أنها ألقيت من فوق سطح أحد المباني في المنطقة ، هذا في الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول العثور على عبوة أخرى داخل جوال بأحد المقاهي ، قامت أجهزة الأمن  – الحمد لله-على الفور بإبطال مفعولها.

ولانملك الا  المزيد من الأعلان عن مصرنا الحبيبة فى كل وسائل الأعلام حتى لايؤثر ماحدث على السياحة … حتى يأتى المزيد من الأصدقاء من انحاء  العالم اجمع.. وحتى لانعطى الفرصة لهذه النفوس المريضة بأن تكون حققت ماتطمح اليه من هدم … علينا ببذل المزيد والمزيد من قوى البناء حتى تستطيع  مصر ان تفتح احضانها للعالم حتى يشاهدوا  ويستمتعوا ببلد الحضارة والوفاء..

علينا بالدعاء بأن يحفظ الله مصرنا الحبيبة من كل آفة او سوء… وشفى الله هذه الأمراض الدفينة من الكره  والتعصب والبغض للآخر والتى تؤدى الى هذه الحوادث التى تسطر علامة سوداء على جبين الأنسانية اى كان مكانها ….

علينا بأضافة مادة تربوية فى مدارسنا عن كيفية مواجهة  قوى الظلام وكيف نواجه هذه الخفافيش التى تسكن فى الكهوف ؟؟ علينا بمواجهة مايحدث بنشر المزيد من الوعى والحب فى عقول وقلوب ابنائنا حتى لاتجد الأفكار المخزية طريقا” تسلك فيه تجاههم…فكلما زاد الوعى والحب للبشر اجمعين  كلما اغلق باب الكره والأرهاب …فالعالم الأنسانى كله وطن واحد ونحن البشر اجمعين سكانه .

حفظ الله مصرنا من كل سوء ووفقناالله للوصول لهذه النفوس المريضة  حتى لاتجد مكانا” تستوطن فيه بيننا…

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: