24 فبراير 2011

مهزلة حرق المنازل للبهائيين المصريين للمرة الثانية…

Posted in قضايا السلام, مقام الانسان, المبادىء, المجتمع الأنسانى, المحن, الأنسان, الافلاس الروحى, الاديان, البهائية, البغضاء, التعصب, الدولة, الدولة المدنية, الديمقراطية, الصراع والاضطراب, اختلاف المفاهيم في 9:02 م بواسطة bahlmbyom

طالعنا فى موقع  اليوم السابع  الألكترونى خبر يعيد الى الأذهان مذابح ومحارق العصور الوسطى  !!!نعم مرة أخرى القيام بحرق منازل للبهائيين دون أعتبار لقانون ما أو لنظام الدولة.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=356716

وماحدث مهزلة أنسانية وأخلاقية بكل مافى الكلمة من معنى..أين الجهات المسئولة؟؟أين منظمات حقوق الأنسان؟؟ ..هذا امتهان واضح لكل قواعد حقوق الأنسان..وكما قلت وسأقول ان هذا الهجوم المشين لن يتوقف على فئة بعينها فاليوم للبهائيين وغدا…..فالتعصب والكره نار تحرق الجميع وتأتى على الأخضر واليابس!

يعتبر المتعصبون والغوغاء مايقومون به خدمة جليلة للدين ، والدين منهم برئ ..فالدين يعنى المحبة والألفة والوئام بين البشر ..هم مرضى بالحقد والكراهية وليس لهم إلا المحاسبة القانونية على ماقاموا به وأما حساب الخالق عز وجل قنتركه للخالق…

وفاء هندى

شباب الشورانية يهدمون منزل أحد البهائيين بسوهاج…

الثلاثاء، 22 فبراير 2011 – 22:45

صورة أرشيفية

مازالت أصداء ثورة شباب قرية الشورانية بمركز المراغة بمحافظة سوهاج تتواصل، حيث قام الشباب عقب إضرام النار فى المنزل بتحطيمه والصعود إلى كافة الطوابق، واستخدام آلات الزراعة فى الهدم، كما قاموا بمنع سيارات الدفاع المدنى بالتوجه إلى مكان الحريق، وكذلك منع سيارات الإسعاف من الوصول إلى المكان. 

تسجيل لما حدث فى المرة الأولى ..دون أى حساب للفاعل؟؟؟؟

كما شهدت القرية حالة من السكون التام، وعدم خروج أحد من منزله باستثناء الشباب المشاركين فى التظاهرات، حيث استغل الشباب عزلة الجزيرة عن المحافظة بأسرها عقب توقف عمل العبارة، وقاموا بالإقدام على فعلتهم.

جدير بالذكر أنه قام عدد من المتظاهرين بإضرام النيران بقرية الشورانية مساء اليوم بمنزل محمد عبد الرحمن محمد عمار أحد البهائيين من القرية، كما قام الأهالى العام قبل الماضى بإشعال النار فى منازل البهائيين وطردهم منها.

كان اللواء علاء المناوى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد قيام بعض الأهالى من قرية الشورانية مساء اليوم عقب انتهاء وقفتهم الاحتجاجية، والتى طالبوا فيها بمد فترة عمل العبارة، وتشديد الرقابة على المخابز والمجازر، وبناء وحدة محلية خاصة بهم بثورة ضد البهائيين الفارين من القرية، حيث قام شباب القرية بإضرام النار فى منزل ملك المدعو محمد عبد الرحمن محمد عمار بهائى ومكون من 3 طوابق، ومازالت النيران تشتعل بالمنزل حتى الآن.

ومن جانبه أشار بهاء الناظر بهائى إلى أن الشرطة أخلت الحراسة، وتركت المنزل بدون حراسة، حيث قام بعض الشباب بسرقة محتويات المنزل بالكامل دون تدخل من الأمن حتى الآن.

إشعال النار فى منزلين ملك بهائيين فى سوهاج

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: